الشات بوت chatbot أفضل فيسبوك ماسنجر شات بوت عربي

بسم الله الرحمن الرحيم

تعريف وشرح الشات بوت يالعربي بفكرة سريعة وتوضيحية لتساعدك على البدء بأستخدام الفيسبوك ماسنجر شات بكل سهولة ويسر.

تعرف على برنامج فيسبوك الشات بوت الذكاء الاصطناعي – facebook live Chatbot ؟

إن ماسنجر  التفاعلية الفيسبوك شات chat bots عبارة عن برنامج chat  ويب يمكنه محاكاة محادثة مع العميل عن طريق الفيسيوك chat  ماسنجر وانستجرام يساعدك على التواصل مع العملاء فى الرسائل والتعليقات والنشر على الصفحات وزيادة حجم مبيعاتك ونمو اعمالك.

هل يستطيع ماسنجر chat  فهم العملاء و الدردشة معهم؟

ماسنجر chat bot  هو نظام سهل الاستخدام يعتمد على بوت الذكاء الاصطناعي AI  بالرد على رسائل العملاء والترحيب بهم وإيجاد إجابات دقيقة لاستفساراتهم .chat bot  عبارة عن روبوت محادثات آلي عبر النت يتم برمجته عن طريقك (الشرح موجود فى المدونة) للتفاعل مع العملاء وارشادهم، وتعد هي الطريقة الأكثر استخداما الأن بين الشركات والمؤسسات للسماح للعملاء بالتفاعل مع شركاتهم بشروطهم الخاصة، أي وقتما يشاءون بشكل فوري ودون انتظار رد فريق خدمة العملاء البشري على رسائلهم.

أغلب الشركات والمؤسسات التي لديها الشات بوت يجب أن يكون لديها الكثير من المحادثات ويستخدم العنصر البشرى سجلات المحادثات لتحليل وفهم ما يحاول العملاء طرحه.مع مزيج من نماذج وأدوات تعلم chat bot  المشروحة هنا فى المدونة، المطورين يطابقون الاستفسارات التي يطرحها العملاء ويجيبون عليها بأفضل إجابة ممكنة.

مثلا: إذا كان العميل يسأل “كيف يمكننى شراء السلعة؟” أو “من اين اشترى المنتج”. فهذا نفس السؤال.تتمثل خبرة ومهارة المطورين في تدريب البوت حتى يتمكن من الاجابة على هذين السؤالين بالاجابة الصحيحة.

شات بوت
شات بوت

هل البوت chat مفيد؟

ميجو شات بوت

توضيح مفهوم Chatbot  بأنه روبوتات الدردشة  ونذكر هنا بعض فوائده للمزيد برجاء زيارة قسم الشروحات بالضـغـط هـنـــا.
– الاتصال ومتابعة العملاء وارسال الرسائل بشكل دورى.

– جمع بيانات العملاء واستخدامها من خلال حملات التسويق المستهدفة.
– تقديم خدمة العملاء ومتابعة والرد على العملاء فى اى وقت وتقديم تقرير عن المنتج وذلك من خلال  chat الرد الفوري على أي من أسئلتهم والإجابة عنه دون حاجة منهم إلى انتظار فريق العمل للرد عليهم في مواعيد العمل الرسمية للشركة, وهو أمر مهم جدا لأنه أثناء انتظار الرد من قبل الشركة قد تسبقك شركة اخرى منافسة لك في السوق إلى جذب العميل وهو أمر محبط جدا.

كيف يتم تدريب الشات بوت – Chatbot؟

تدريب البوت أسرع واسهل بكثير من تعليم الإنسان.
يتم اعطاء ال ( live – bots ) ألاف السجلات للمحادثات وتحويلها لكلمات مفتاحية ومن هذه السجلات فإن (bots) قادر على فهم نوعية السؤال الذي يتطلب الإجابات المحددة لمزيد من المعلومات حول تدريب ( live – bots ) برجاء مشاهدة الشروحات الفيديو الموجودة فى المدونة.

مميزات ميجو شات – Chatbot – messenger

ميجو شات بوت
ميجو شات بوت

1- قم ببناء مساعدين افتراضيين أذكياء( AI ) لصفحات الفيسبوك وانستجرام chat
2- اجذب عملائك من خلال تشغيل الدردشة اتوماتيكيا وتوفير الوقت.
3-يساعدك ميجو chat bot  على إشراك عملائك في صفحات الفيس بوك الخاصة بك ، وبناء علاقات مع العملاء من خلال محتوى تفاعلي وتصميم خاص.
4- يساعد برنامج ميجو ماسنجر chat bot  من خلال طرح أسئلة سياقية تمكنك من التواصل بشكل أسرع مع عملائك وبشكل أكثر فعالية.
5- تحدث لغات متعددة باستخدام ميجو chat bot  ، اجعل الشات بوت الخاص بك يتحدث أكثر من 12 لغة.
6- أرخص سعر بوت، مع ميجو chat bot  تستطيع ان تبدأ من 6 دولار شهريا فقط.
7- أطول فترة تجريبية، مع ميجو شات بوت تمتع بأطول فترة تجريبية (7 أيام) بدون أى مصاريف ويمكنك التجربة من هنا www.migochat.com

كيفية عمل ميجو  – Chatbot؟

يعمل الـ شات بوت على أساس تطبيقات القواعد:
هذا الروبوت يستجيب لأوامر محددة موضوعة من قبل المبرمج يتعامل بها مع العملاء ليرد على رسائلهم ومتابعتهم وتوجيههم وارسال رسائل ايهم كما مشورح هنا فى المدونة.

لمزيد من المعلومات برجاء زيارة قسم الشروحات https://blog.migochat.com/category/start/

يمكنك ايضا الاستفادة بالفترة التجريبية واستمتع بكل الصلاحيات لمده 7 أيام دون اى شروط او طلبات يمكنك البدء فى اقل من دقيقه فى اعداد البوت الخاص بك والشرح من هنا

وسوم

الذكاء ، build ، chatbots support ، using ، use ، بلغة ، learning ، بواسطة ، المحادثة ، طبيعية ، الآلية ، المراسلة ، conversations ، messages  api  ، customer ، create ، مستخدم ، روبوت ، customers ، منصة ، أداة  دردشة  تعتمد  مجال  برامج  تقنية للذكاء  اصطناعي  الواتساب ، apps  human  software ، أول  تقنيات  تحويل  ذكاء  المجالات  العربية ، بوت بأنه روبوتات التي تحقق  التحديث

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *